كلية دراسات الحاسوب والإحصاء
اهلا ومرحبا بك عزيزي الزائر في رحاب كلية دراسات الحاسوب والاحصاء
اذا كانت هذه زيارتك الاولى للمنتدى فتكرم بزيارة صفحة التعليمات او نتشرف بانضمامك
لنا كعضو مسجل في المنتدى


ملتقى طلاب كلية دراسات الحاسوب والاحصاء-جامعه كردفان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل من الممكن ان يتحول الكلب إلى لبوه ..؟؟! ادخل لتعرف الاجابه !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رافع حسين
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 208
النقاط : 2453
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 30
الموقع : الابيض -عروس الرمال-

مُساهمةموضوع: هل من الممكن ان يتحول الكلب إلى لبوه ..؟؟! ادخل لتعرف الاجابه !   الجمعة 23 نوفمبر 2012 - 9:08



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






مسطول مسكو ف القسم الضابط قال لي لو قلبت لي الكلب لبوه بطلعك

قال لي: بس كدا بسييييييييطه ياجنابو

لو زول قال ليك ياكلب معناها شنو

الضابط: معناها شتيمه

المسطول: وجمع شتيمه شنو؟

... الضابط: شتايم

المسطول:احذف الشين بقى شنو؟

الضابط:تايم

المسطول:وتايم بالعربي شنو؟

الضابط:وقت

المسطول:والمثل بقول الوقت من.....

الضابط:من ذهب

المسطول:وذهب بالانجليزى شنو؟

الضابط:قولد

المسطول:احذف الدال يبقى شنو؟

الضابط:قول

المسطول:والبدخل في القول شنو؟

الضابط:الكوره

المسطول:احذف الهاء واوزنا على دوله اوروبيه

الضابط:كوريا

المسطول:ادينى دوله عربيه على وزن كوريا

الضابط:سوريا

المسطول:ورئيس سوريا اسمو منو؟

الضابط:بشار الاسد

المسطول:وانثى الاسد اسمها شنو؟

الضابط:لبوه

المسطول:بس يا عمك وكدا الكلب بقي لبوه





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله اكبر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://comsat.hooxs.com
 
هل من الممكن ان يتحول الكلب إلى لبوه ..؟؟! ادخل لتعرف الاجابه !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية دراسات الحاسوب والإحصاء :: منتديات المرح والتسلية :: منتدى الضحك والفرفشة-
انتقل الى: